أصدقاء نحو الرقي


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

إلى جميع أعضاء المنتدى المحترمين يمنع منعا باتا وضع صور النساء المتبرجات أو بثياب غير محتشمة سواءا كتوقيع أو كغيره لانريه كسب الذنوب وشكرا

    أبوتريكة: مهمتنا مستحيلة والجزائر اقرب للمونديال

    شاطر
    avatar
    نزار
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 101
    نقاط : 264
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 28
    الموقع : الجزائر

    أبوتريكة: مهمتنا مستحيلة والجزائر اقرب للمونديال

    مُساهمة من طرف نزار في الخميس 08 أكتوبر 2009, 03:14

    أكد محمد أبوتريكة نجم المنتخب والنادي الاهلي أن الجزائر هي المرشح الأكبر حتى الآن لبلوغ نهائيات كأس العالم 2010 مؤكدا انه ما زال هناك بصيص من الامل على الرغم من انه ضعيف ولكن أكد انه يجب التشبث به.

    وأشار أبو تريكة في حديث للموقع الرسمي للاتحاد العالمي لكرة القدم "الفيفا" أن المنتخب المصري يخوض الأن مهمة تكاد تكون مستحيلة من النظرة الواقعية .. ولكن كما هي عادة المنتخب القومي فقد اعتاد اللاعبون على تلك الشدائد.

    واعترف ابوتريكة بأن مباراة المنتخب أمام زامبيا على ارضها ووسط جمهورها لن تكون سهلة بالمرة كما ان المنتخب الزامبي منتخب قوي لكن الحظ العثر يقف دائما أمامه.


    ووعد ابوتريكة ببذل أقصى ما عنده هو واللاعبون متمنيا عن طريق تلك المباراة أن يبقي على فرصة مصر في التأهل بتحقيق الفوز على هذا الفريق الشرس في ملعبه".

    وعن حظوظ مصر في التأهل قال: "لا أريد الحديث عن حظوظنا في التأهل، فالجزائر كما ترون هي المرشح الأكبر الآن ولكننا سنتشبث قدر استطاعتنا بالأمل ونبذل ما علينا من جهد".

    ومن المقرر ان يلتقي المنتخب المصري مع مضيفه المنتخب الزامبي يوم السبت المقبل في مباراة مصيرية وتأتي المباراة في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 سبتمبر 2017, 09:55