أصدقاء نحو الرقي


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

إلى جميع أعضاء المنتدى المحترمين يمنع منعا باتا وضع صور النساء المتبرجات أو بثياب غير محتشمة سواءا كتوقيع أو كغيره لانريه كسب الذنوب وشكرا

    سعدان يحذر لاعبيه من الاستهانة برواندا

    شاطر
    avatar
    نزار
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 101
    نقاط : 264
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 28
    الموقع : الجزائر

    سعدان يحذر لاعبيه من الاستهانة برواندا

    مُساهمة من طرف نزار في الخميس 08 أكتوبر 2009, 03:16

    حذر مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان من الاستهانة برواندا والوقوع في فخ الغرور يوم الأحد المقبل في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

    وقال سعدان في مؤتمر صحفي أقيم بالعاصمة الجزائرية: "إن المنتخب الرواندي لم يقدم للجزائر من أجل السياحة، ولديه أمل في حجز البطاقة الأخيرة المؤهلة لأمم إفريقيا؛ لذا علينا قطع الطريق أمام أي مفاجآت غير سارة، وأتوقع أن تكون أمامنا مباراة صعبة؛ لذلك حذرت اللاعبين من تلك المباراة لأن مشكلة اللاعب الجزائري هو استصغار المنافس وهو ما يضعنا دائماً في وضعيات حرجة".


    وتابع شيخ المدربين الجزائريين: "كلنا نتمنى الفوز بعدد وافر من الأهداف، لكن هدفنا الأساسي هو نقاط المباراة الثلاث، وخاصة أننا سنواجه فريقاً نقطة قوته هي الدفاع، كما أنه يمتلك مدرباً محنكاً".

    ومن جانب أخر وصل المنتخب الرواندي إلى الأراضي الجزائرية من أجل الاستعداد جيداً لمواجهة الخُضر المرتقبة يوم الأحد المقبل، والتي يسعى فيها المنتخب الرواندي للتمسك بأمل التأهل لبطولة أمم إفريقيا بأنغولا 2010، فيما يسعى المنتخب الجزائري لمواصلة طريقه في العودة لنهائيات كأس العالم 2010.

    ويحتل المنتخب الجزائري صدارة المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط، ويليه المنتخب المصري برصيد سبع نقاط، ويأتي منتخب زامبيا بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل منتخب رواندا المجموعة ولديه نقطة وحيدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017, 13:00