أصدقاء نحو الرقي


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

إلى جميع أعضاء المنتدى المحترمين يمنع منعا باتا وضع صور النساء المتبرجات أو بثياب غير محتشمة سواءا كتوقيع أو كغيره لانريه كسب الذنوب وشكرا

    اللاعب الدولي الجزائري يبدة يصل إلى الجزائر

    شاطر
    avatar
    نزار
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 101
    نقاط : 264
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 28
    الموقع : الجزائر

    اللاعب الدولي الجزائري يبدة يصل إلى الجزائر

    مُساهمة من طرف نزار في الخميس 08 أكتوبر 2009, 03:30


    وصلت في ساعة متأخرة من مساء أمس الطائرة التي تقل اللاعب الوطني حسن يبدة، إلى مطار هواري بومدين، مرفوقا بالثلاثي كريم مطمور ورفيق جبور وعامر بوعزة. كان عضو المكتب الفيدرالي، وليد صادي، وعضو طاقم المنتخب الوطني مموح بومعيل، في استقبال اللاعبين الأربعة. إلى جانب عائلة حسن يبدة التي وصلت إلى الجزائر قبل ابنها. وحضر أيضا إلى مطار هواري بومدين عم وأبناء عم وعدة أقارب لحسن يبدة، جاؤوا كلهم من قرية تاوريرت أعدن التابعة لبلدية مقلع، ولاية تيزي وزو.

    وفور التقائه بالصحفيين، عبر يبدة عن فخره بحمل الألوان الوطنية، وأكد أنه لم يرفض يوما حملها، وستطالعون غدا في جريدة ''الخبر'' حوارا مفصلا مع اللاعب الجديد للخضر حسن يبدة.
    وكشف والد حسن، عمي أمبارك، أن ''حسن كان في قرية تاوريرت أعدن عندما تم الإعلان عن خبر سماح الفيفا للاعبين الذين سبق لهم اللعب لمنتخبات أخرى في الأصناف الصغرى. وساعتها انفجر حسن فرحة''.
    وعن وضعيته الحالية مع فريق بورسموث الإنجليزي، عبر يبدة عن سعادته لكونه أخرج هذا الفريق من سلسلة الهزائم التي سجلها في البطولة الإنجليزية بفضل هدفه الأسبوع الماضي. وأضاف أنه نسي تماما الظروف الصعبة التي عاشها مع فريق بنفيكا قبل التحاقه ببورسموث.
    وبدوره صرح رفيق جبور أنه لا يفكر حاليا في مشواره الشخصي، وقال ردا على أسئلة الصحفيين حول غيابه عن الميادين منذ فترة ''كل ما يهمني الآن هو الفريق الوطني ومباراة رواندا''. وعن حظوظ المنتخب الوطني في التأهل للمونديال والضغط الذي يفرضه عليه المنتخب المصري، قال كريم مطمور ''لم نتطرق طيلة رحلتنا لمباراة مصر ضد زامبيا، بل كنا نتحدث فقط عن مباراتنا ضد رواندا، لأن مصيرنا بين أيدينا ولقاء رواندا سيكون حاسما''.
    أما عامر بوعزة، فعبّر بدوره عن سعادته لكونه استعاد لياقته كثيرا مع فريقه الجديد بلاكبول الذي يسعى معه للصعود إلى البطولة الإنجليزية الممتازة. ووعد أنصار الـ''خضر'' بأنه رفقة كل لاعبي المنتخب سيرمون بكل قواهم في مباراة رواندا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017, 21:52